الموضوع: المركــاز
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-23-2012, 02:35 PM   #101
عضوة قديرة وصاحبة مكانة بالمنتدى
قصيده كُـنتَ شآعرها


الصورة الرمزية تراتيــــل
تراتيــــل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24099
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 11-28-2017 (01:01 AM)
 المشاركات : 40,945 [ + ]
 التقييم :  362
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkblue
افتراضي



ههههههههههههههههههههههههآآآي ياعلوم هنيه

اليوم جبت لكم قصة صارت لواحد من بني عمنا شهري
يحكي قصته فيقول:
افلحت للرياض في سنة من السنين الماضيه فحاظني واحد من اليماعه بالصدفه سلام حي الله كيف حالك طاب حالك طلاقه اني لاذبح لك وانا في حياتي كلها ما قد انذبح لي ولو بسه
قلت تم الله يكثر خيرك ولا عاد ونقول شي خلف طلّقت وكل الفرحه تيه ليش اني واقعد في صدر الميلس
ما قصر الريّال حجز استراحه وعزم ذا عزم فاشتل عمري من عصر وافلحت ليت الاستراحة تيه وصلت ثمه على صفقة المغرب بي فرحه يوم اني الضيف وعلى شرفي العزيمة ولا قد قعدت في صدر الميلس
رحب بي الريال واستنكر حضوري المبكر (فكري عبى فالديره) وانا داخل الاستراحة لمحت لي مغسلة في طرفها في زاوية ثمه،وادخل الميلس قهوة وشاهي لين يجون باقي المعازيم وسواليف
إلا دقلة المعازيم كل ريّال و احوسه بيده ملو الميلس ناس عرفتهم وناس والله ماعلم منهم والله من خيّل بي وسط الميلس
وبينما نحن كذلك إلا دقلة المضيّف قال قامت حظوظكم فأقعد التفت فيهم وهم يتلفتون فيني ماهي العادة اقوم أول واحد
فألتهمت بسرعه إني ضيف فأقوم سعية وعيني على المغسلة الي شفتها اول ما دخلت فنزرق لها بسرعة كوذيه محد انتبه لي (قاتل الله الفغاره)
اثر فيه مغاسل بجنب المقلط لكني باقي اقطب تيك المغسله اول ما دخلت فكري ان مافيه إلا هيه,وايني اغسل ايدي واتلفت في السور إلي وراء المغسلة حق الاستراحة والسور ذيه حديد شبك ومادري مذا ياني وقلت واعدي اتبادى من واشوف مذا سنع الظلماء تيه الي وراء السور إلا مافيه شي يثير الانتباه
-
لكن اللي صار إن راسي نشب بين الحدايد معاد قدرت اطلعه يالله إنها عندك يالله،تقول بس انحشر في ماصوره ويهي برا وخواشيني ليت الاستراحه الله من احراج يا عار
واشد بأقوى قوة فكري يا مسامعي انها عادت ملح من كثر ما نهزت عمري
وانهز وانهز واشد وانحط واشد وانحط إلا قسم بالله إن كأن من جاء وشد الحديد ذيه على رقبتي شد خولف
وأنا افكر كيف طقت ادخل ولا طقت اطلع؟
واتعوذ من ابليس واقرأ المعوذات قلت يمكن إنها هريه أقبلت خطيفها من الديره من ثم بويه يمكن انه تذكر شي قد عبيته وتهرى عليه وصادفت وجودي هنا
ابطيت عليهم يرقبوني كلهم ع السفرة وين سرت؟
المضيّف تشره منهم وكل ساع يعدي يبدي ع الحمام عزكم الله لا يكون انصك عليه ولا شي إلا مافيه ادمي وقال يمكن انه راح سيارته طلع و دوّر إلا محد !
فني ألتهم في ولد عمي انه معنا ف العشاء قلت وادق ع جواله عساه يجي يفكني من المصيبه الي انا فيها فأقول بيدي كوذيه (يعني اهبها في جيبه) الا قسم يالجوال اني قد نسيته من حيذ كنت قاعد قبيلا في الميلس
عز الله ان ماعني وعن الفضيحه والشماته
والوم عمري مذا ساربي ثمه ومذا عليه والعزيمه تيه ومذا عليّه من الرياض كلها و ايني كرهتها من ذاك اليوم
هيا قلت ياولد الفضيحه وقعت وقعت ولا عاد معي إلا اني اصيح عليهم يجون يفزعون لي طلعت عيوني وعاد ويهي عبى القوطه
والله يعيني ع تبعات ما سيحصل فصطاح بأعلى صوت يامحمد ياظافر ياولد وشويه إلا يوم طلعو كلهم يشوفون منذا هو راعي الاستغاثه
ولكم ان تتخيلوا مدى الضحك اللي صار والتعليقات اللي حصلت وبي خيّل وهم مقعرين في الثيل ضحك عليه
فتعال ياولد عمي مايطيق يزم عمره ضحك قال : فيك مذا يابك هنيه؟فصطاح فيه زان يامحروم اسرع شده واطيق اطلع
فتحاوشو بالحديده ان وسعوها شويه واسحبوني معاد في عيني قطرة
خيل وخرعة ومسامع مقطعه وحياة بقعاء انفلت العقال والشماغ انحدرت اسفل واحلف انه ما ينزل ياخذها
فعدي ادني معهم في الصحن ملا بطاقيتي الي كأنها وقيه من كثر ماتمحكت بالحديد والضحك مالي المكان..

وسلامتكم


 
 توقيع : تراتيــــل



رد مع اقتباس