أولا شكرا لك على إهتمامك
وودي إني اقدر اجلس في البيت مثل بعض الناس لكن تصيبني رعشة إلين اتمشى وأفلها
ثانيا ..... أنا متوكل على الله ..... ولا بيموت أحد قبل يومه فنسأل الله أن يمتعنا وأنتم بالصحة والعافية فيما يرضيه
تقديري
يالله تبعدني عن النقص والعيب
وتبعد لساني عن مناقيد خلقك
اسألك يا ربي حياةٍ على طيب
وأسألك غفرانك وسترك ورزقك
|