الموضوع
:
الامير سطّام يفتتح " كورنيش الرياض " ..
عرض مشاركة واحدة
#
1
04-14-2012, 09:35 PM
عين على بني عمرو
لوني المفضل
Darkgreen
رقم العضوية :
75
تاريخ التسجيل :
Oct 2002
فترة الأقامة :
8657 يوم
أخر زيارة :
01-21-2026 (07:40 AM)
الإقامة :
قلب الحُب
المشاركات :
20,553 [
+
]
التقييم :
5
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
شوي ونجيب الشرقيه والبحر كله الرياض
شي جميل لكن مثل ماقالت طيف
موطن للبعوضه مثل تلك المنتزهات
لكن إن شاء الله يكون هناك متابعه حتى في رش المبيدات
شكراً نواره
زيارات الملف الشخصي :
1381
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 2.37 يوميا
MMS ~
المسكت
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع المسكت المفضل
البحث عن كل مشاركات المسكت