02-23-2012, 02:26 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 25938 |
|
تاريخ التسجيل : Dec 2011 |
|
فترة الأقامة : 5310 يوم |
|
أخر زيارة : 03-02-2012 (01:24 PM) |
|
المشاركات :
278 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بريق الآمل
قَـدْ يَـرَى الـنَـآسُ الـجَـرْحَ الـذَيْ فِيْ رَأسِـكْ ..
....... لـكِنَـهٌـمْ لآ يَـشْـعٌـرٌوِنْ بِـالألَـمْ الـذَيْ تُـعَـانِـيـه ..!
رووووووووووعه يعطيك العافيه
|
شاكرة لكي حضورك الراائع والله يعافيك بريق الامل
|