الإهداءات


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-23-2007, 06:48 AM
الرسمي غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 5771
 تاريخ التسجيل : Jun 2006
 فترة الأقامة : 6748 يوم
 أخر زيارة : 11-19-2013 (03:35 AM)
 المشاركات : 3,850 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : الرسمي is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي يالله يالله ..الحلقه الثانيه ..تعالوا ... تعالو ..!!



هاااااااااااااااي قايز ...

للمعوميه قبل كل شي :: يشترط لقراءه هذا الموضوع شرطين

الشرط الاول : لازم تقرأ الموضوع الاول او بالاحرى الحلقه الاولى ..علشان تفهم القصه ..

الشرط الثااااني : لا تنسى الشرط الأول ...







سلخــــــير


سلامون سليم ارق من النسيم


ومين سليم؟؟

هذا ولد جيران ما تعرفونه ..

المهم ندش في الموضوع دغري ...

نذكر اولا ابطال الحلقه : العمده .. وهو بطل الفلم اللي ما يموت مثل الافلام الامريكيه .. بس يدوخ فقط ...
العاااقل : ضيف شرف..
اقبال : وجه شاب ((( يعني زديد )) ..



امممممممممممه دررررررررررن اااااااااااااننننننننن
سيداتي سادتي اعزائي الحضور والمشااهدين ..

اقول شكلك بتقدم مباره انت وجهك ..

ايه صح معليش اقصد القراءا والقراءات ...

نكمل معكم اليوم الحلقه الثانيه والأخيره . >>>> سلامت يبو طلع مسلسل ذا

من حياه البطل الدلخ ((( العمده )) وقد لبقنا على جنب في الحلق الماضيه وهو مغشيا على قااارعه الطريق ...


so that قام الرجاال الصبح يحاول يتذكر الفكرة ما قدر.. لأن مخه كان خارج التغطية <<< اصلا كان ولا زال !! ..
مشى في الشارع مهدود الحيل .. مكسور الجناح .. يدوّر على حبل النجاة اللذي ينتشله من الضياع .. فجأه تذكرصديق الرخاء والشقاء .. صديق الدهاء والغباء .. صديق البلاء والوباء ( العاااقل ) .. بعدها على طوول وقف تاكسي ودز للبطحة .. وهو في الطريق جلس يسأل السواق عن ارباح التاكسي ..ويقول في نفسه اثر ذا التكاسي يكدون خير وحنا يا غافلين لكم الله .. عيال الذين حتى بعد ما رخص البنزين مازالوا ماسكين على اسعارهم !! ..

و بعد تمحيص إقتصادي دقيق .. جازت له شغلة التاكسي و قرر يخوضها من أوسع ابوابها .. بس المشكلة لازم يفكر يفكر >>>>لا..لا... بيدوخ >>>شلون يجيب فلوس التاكسـ.. أوووووووعععع <<< صوت كعة الفرامل بعد ما طاح مغشيا على كتف السواق !!



صحى من الغيبوبة ولقى سواق التاكسي جالس يكب على وجهه مويه وعيونه مبققه من الروعه !! .. ناظر حوله ويشوف ذا الهنود يخترشون في الشارع ..>>>اول مره يشوفون واحد في البراءه هاذي ... قام يحوس ويدورعلى ( العاااقل ) في معمعة العمالة الوافدة ولقاه واقف تحت كوبري البطحة و رافع كبوت التكسي يصلـّح فيه!! .. غريبه !! .. من متى عنده هالتاكسي ؟؟ .. شلون جابه ؟؟ .. بس زين اللي لقى احد عنده خبره في هالمشروع ويقدر يساعده فيه !! .. راح عنده وسلم عليه .. التفت عليه لفتة ترحيبية وهو يقول بحرارة: وعليكم السـ ... طوووووخ <<< الدلخ العاقل مد يده بيسلم ونسى انها ماسكه غطا كبوت الكرسيدا !! ..

حاول ينقذ ما يمكن إنقاذه بس مع الأسف الضربه كانت قوية على راسه اللي صار كنه مطبات شارع انكاااس من كثر التضاريس المتأثره بعوامل الصدمه !! .. طبعا المعرف من العمده بطلنا انه حكيم وذكي في الامور الصعبه >>> ما عدنك احد ...راح كب على وجهه زيت فرامل لاوما ما نفع .. سوى له تنفس صناعي و برضو ما نفع .. توطى في بطنه و ما حولك احد .. حس ان اليأس اجتاح عزيمته وإصراره... لكن فجأه تدخل كائن باكستاني ضخم العظام>>>ذاك اللي قلتلكم الشاب ذو الوجه الجديد >>> وممشوق القوام .. شديد الصنان و كثير العرقان يدعى ( إقبال ) <<< والله يا عليه عرقان لو نصبّها في الربع الخالي اكتست رماله بحقول القمح و الرز !! .. بدون نصب بعد انت ..

وصل ( إقبال ) بعد ما رفعوا له الكوبري عشان يمر .. جلس يتأمل في الضحية>>يا حليلك يالعاااقل >> ثمن وقف ربع ساعه موجه كتفه على الشمس بغرض تخزين العرق بعدها فتح يده على مصراعيها وحط وجه ( العاااقل ) بين ابطيه و سكر عليه بإحكام ثمن انتزعه مثل ما ينتزع الشعره من العجين >> وش رايكم وصف بااايخ صح ... اذا بالعاااقل يرجع الى الحياه بعدما كاااد ان يفقد الحياااااااه من ريحه البااااكستاني ..


قام ( العاااقل ) يتشكر في المنقذ ويثني على عمله الإنساني النبيل !! ..

اخونا العمده لم يتدخل لانه عارف نفسه هو ما يخش الا في الثواااني الاخيره >> باين والله ..المهم ..حبيبنا مسك (العاقل ) وبدأ يشرح له معاناته وان عنده رغبة يكد على تاكسي !! .. قال له وهو يفتح الكبوت: والله انا اقول بدال ما تتسلف عشان تشتري تاكسي انا اقترح عليك تشاركني في التاكسي حقي مقابل اني اعطيك ربع الأرباح بس اول خلني اصلح السيارة !! .. انبسط العمده وقال له له مبتهجاً: يا سلام عليك يا صديقي طول عمرك ذكي وتحسبها صح .. كفك يا احلى صديق !! .. طوووووخ <<< الدلخ العاااقل ما زال مصّر يمد يده اللي ماسكه الكبوت .. الظاهر انه اشتاق لأبط ( إقبال ) !!

بعد ما صلحوا السيارة .. اخذ شناطه وعلى شقة ( العاااقل ) المكونه من غرفه وحده والحمّام داخلها.. اول ما دخل قام يتشقلب عالكنبات ويقوله : ما قلت لي يا عقول وش بنسوي بمشروع التاكسي ؟؟ .. سحبني وهو يقول بلكنة المنصح: شف يا عموده .. عشان تكسب من شغلة التاكسي لازم تكون ثقه عند الزبون .. وإذا تبي تصير ثقه لازم تنسى انك سعودي!! .. رد عليه وهو طامر من عالسرير قائلاً: يعني ارجع لبناني !! .. بعدها وقف على طاولة التلفزيون استعداداً لقفزة الدلفين عالكنب .. شوي و يجرّه العاقل من رجوله قائلاً بنبرة إستحقار: انت اول ارجع إنسان يالدلخ بعدين فكر ترجع لبناني .. انا اقصد انك تتحول لما دون ذلك .. تصير باكستاني عشان يتقبلك الزبون .. تعال معي اوريك !!

رحوا لـ ( إقبال ) واخذوا البنجابي حقه ثمن دهن شعره بتفال وحط فرو خروف على صدره بس قبل كل هذا رمى البنجابي عالأرض وكب عليه تراااب عشان يضيع ريحته الخايسه ثمن كب غرشة عطر كامله عليه ولكن دون جدوى !! .. جاء ( العاااقل ) يشجب سواته ويقول: انت مهبول تحط عطر .. يعنبوك باكستاني وعطر ما تركب .. لازم تكون قذر اكثر من القذارة اللي انت فيها .. لازم اللي يجلس معك يحس انه جالس في الصناااعيه القديمه .. بالعربي لازم تصير وايت صرف صحي يمشي على رجلينك !!

>>> ..بعدها راح للغرابي و حط نقشات الباكستانيين و لزقة I love Pakistanعالسيارة .. ثمن دعس لسوق المملكة .. وقفت عند البوابه ويطلعون حرمتين لابسين عبايه مخصّره يأشرون له بدلع وغنج .. ناظر على يمينه ويشوف سواق تاكسي سعودي متجه لهم .. الا و كانس عالبنزين ونطل الموتر عالرصيف يبغى يسبقه لدرجة انه كان بيقشع في البنتين من الحماس!! .. الغريب انهم ركبوا معه مع العلم ان السعودي وصل لهم قبله .. يا ترى هل السبب في وسامته المفرطة ..؟؟؟ انا اقول نحذف الاجابه .. وتكتفي بالإجابه وهي انهم تتبعوا ريحة صنانك مما انعكس على ثقتهم فيك كونك باكستاني !!

اليوم الاول مشى على خير ..ومبسوط الرجاااال رجع عند العاااقل وناااام بدري عسباب يقوم ايضا بدري ..صحى خوينا يافتاح يا عليم .. صبح صبح .. وما للشيطان طاااري بعد صلاه الفجر محرك ابو الشباب من البطحاء ...وهو بس طالع من الحااااره الا وفيه اثنين يأشرون .. يالله في رزق من عندك .. ويصفط الا وذاك الاثنين ..سكااارى ..لا حول وش ذا المصيبه وش اصرف ذولا الحين .. جاء بيجحدهم بس حالته الماديه المزرية منعته !! .. وقف لهم انتظرهم يركبون ولا ركبوا .. نزل يبشوف وش عندهم ويلقاهم يحومون حولين بعضهم وكل واحد ينادي عالثاني اثرهم مضيعين بعض الله يكملنا بعقولنا بس !! .. اخذهم في السيارة وهم يحذفون يمين و يسار في مشيتهم .. أول ما ركبوا قاموا يسلمون على بعض بنبرة موسيقية: اس .. اس .. مساء الخير !!

شوي وفجأه قابلته نقطة تفتيش وهو اللي يطيح قلبه بين رجلينه خايف لا يدرون عن هالسكارى .. وقف عند التفتيش وطلبوا منه الرخصه والإستمارة .. توه بيطلـّعها الا و يسمع السكران اللي جنبه يقول لخويه بصوت عالي: شف كرشة ذا العسكري شلون حاكه في الباب من كبرها .. قاموا يكروونها ضحك عليه و وهو اللي يصفـّر وجهه من الخرعه بعد ما شاف العسكري يناظر بحقد و يقول: وش قلت ؟؟ ..
تسدحوا الثنين من الضحك وقاموا يذبون عليه ويذبون اللييييين طنقرت اخلاق العسكري وقال غاضباً: انزلوا يا ملاعين الثوى !! ..هو قال انزلوا يا ملاعين المذسمه وهو اللي يدز من الخوف و الدوريات تطرد وراه على رأسها ابو كرشه العسكري .. كيم الطبلون وقام يتفلسف ويزورق من بين السيارات ويدخل من شارع لشارع و من حاره لحاره ومن زقاق الى

لـ.. دوووووووووووووووووووف
..
فتـّح عيونه ومايشوف الا الااجهزة و اسلاك و مغذيه فوق راسه و ممرضات داخلين طالعين عليه ..حاول يتحرك ما قدر من الجبس اللي ميبس كل جسمه .. وش ذا ؟؟ .. ويني فيه ؟؟ <<< سؤال يعكس غباء السائل وليس غيبوبته !!
جاوبه ( العاااقل ) وهو يصيح جنبه: انت في المستشفى هالحين !! .. التفت ويسأله بلهفه: وش اللي جابني هنا .. وش اللي صار !! .. رد علي بحزن عميق: امس لقوك المرور داخل في جدار مدرسة بكل شناعه !! .. قاطعه: ايه ايه صح .. حتى اذكر اني نزلت من السيارة بعد الحادث بس المشكله اني ما اذكر شي بعدها !! .. يقولون انك بعد ما نزلت من السيارة طاحت عليك لوحة المدرسة طيحه الييييمه لدرجة ان الممرضات غسلوا جبهتك بفلاش وتـنـر عشان يمسحون شعار الوزارة واسم المدرسة منها !! ..ههههههههههه بعدها سكت وقام يصيح !! .. قلت له بنبرة حنان: تصيح يا العاااقل .. لهالدرجه انا عزيز عليك .. صدقني يا غالي ما راح انسى لك كل دمعه ذرفتها عشاني !! .. رد عليه وهو يمسح دموعه: ومن قال اني اصيح عشانك .. انا اصيح عشان سيارتي اللي انطعجت وما بقى منها الا مفتاحها !!

الدكتور بلـّغني ان حالتك مستقرة وانه بيفك لك الجبس اليوم يعني إنشاء الله بتطلع وما عليك الا العافيه !! .. رد عليه مستانساً: الله يبشرك بالخير.. صدق لا قالوا ما فيه احسن من الحرية !! .. قاطعني بإبتسامه خبيثه: انا اقصد بتطلع للسجن يا حلو !! <<< يا فرحه ما تمت !!


العمده بدأ يشرح له الموقف ما رضى يسمع .. حاول بس العاااقل راسه يابس لا ومسكه و يتله مع رقبته ويطلعه برى المستشفى ..

بس العااااااااااقل قلبه طيب قال شف يا عموده انا اللي علي وسويته الباقي عليك ...هالحين انت اللي فكر لنا بشغله ثانيه .. لا..... لا..... لا ......لا يفكر ترى بيدوخ ....!!!!!!!!!!!!!!!








فكر بشغله مربحه ..فكر !!!!! فكر !!!!!!!!!!!بشغـ .. عمد ه .. قم .. عموده !! عمده !!! ..





































































لا حول يالعاقل يعني ما تعرف الولد ذا اذا فكر يدوخ من كبر مخه الدبشه ...

هههههههههههههههههههههههههههه ... انتهت القصه و تحياتي سلاماتي لكم وبيباي ..



هذه الحلقه برعااايه كاستين شاهي ربيع وعلبه مويه نوفا ابو ريال....





آخر تعديل الرسمي يوم 04-23-2007 في 07:21 AM.
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعالوا نحطم الرقم القياسي في كل المنتديات .. يالله ((الكل يشارك)) الفارس الملغمق الألعاب والتسليه 206 01-28-2011 07:06 PM
(الحلقه الثانيه) ابو مزون منتدى القصص والروايات 1 07-06-2009 11:04 AM
طابور ... كل الأعضاء اشوف يالله تعالوا هني الوفــــاء مواضيع الحوار والنقاش 9 12-04-2007 04:19 AM
يالله علم خير بارود الشعر الجنوبي للطرح الذاتي 21 11-13-2005 12:36 AM
هل تعلم ان.......(ما دريتا)الحلقه الثانيه الحسيكي مواضيع الحوار والنقاش 3 01-16-2003 08:20 PM


الساعة الآن 12:59 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir