الإهداءات


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-05-2006, 04:34 AM
بيت القصيد غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2650
 تاريخ التسجيل : Jun 2005
 فترة الأقامة : 7368 يوم
 أخر زيارة : 02-03-2007 (12:59 PM)
 المشاركات : 1,871 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : بيت القصيد is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي <<<< وجهة نظر>>>>



بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله و بركاااته.........

إخواني أخواتي الأعضاء اسمحولي اكتب لكم واحده من تجاربي على الانترنت و خاصة في المواقع القبلية.

طبعا زي ما الكل يعرف انه بعض الأحيان يكون هناك تشنجات بين موقعين قبليين لسبب ماء و شهدنا هنا في موقعنا شيء من هذا القبيل و كنت إذا نزلت هذه المواضيع أتشنج و يرتفع ضغطي و يجيني أم الفري ممكن تكون هذي أثار حميه أو عصبيه قبليه على إني ما كنت أتدخل في هذي المواضيع أبدا و كنت أكل نفسي بنفسي و أبشركم و (ل) الله الحمد أني عالجت نفسي بنفسي عندما فكرت و راجعت المواضيع السابقة في هذا المجاااال و جميع الردود و بعض المحاااور الدائرة في هذه المواضيع فكتشفت التالي:

قلت بما و أننا على الشبكة ألعنكبوتيه و السلم السائد فيها و الشعار المرفوع عاليا في كل موقع هو (كل من أيده اله)
يعني كل واحد يكتب إلي يبي و في أي مجال بالطريقة إلي يبيها و أيضا الكتاب على الشبكة العنكبوتية أشكال و أنواع فمنهم :
1- العاقل.
2- المجنون.
3- الحشاش.
4- المنافق.
5- المستفز.
6- إلي ما عند أم أمه سالفة و يكتب لمجرد أن يخالفك في وجهة النظر و هو يعلم أن وجهة نظرك صحيحة و قد يرمي إلى أمور لا يعلمها إلا الله.

و خلونا نتكلم بشكل عام عن الأنواع السابقة باستثناء النوع الأول.
كلهم أذا جيت تناقشهم يخالفونك لمجرد الخلاف حتى لو جبت آية من القران الكريم يقولون لا معناها ما يناسب موضوعنا و هي ما أنزلت إلا لهذا الموضوع.
وكل واحد من الأنواع السابقة وصفه يدل على نهجه و هدفه فالمجنون مجنون و الحشاش ماهوب في كف الرحمن و المنافق يسعى لإشعال الفتن و المشاكل و المستفز يبي يجلطك.
أما إلي ما عند أم أمه سالفة فهو إنسان غبي ارعن و يكون في أي موقع كالتالي:
1- عضو : و يعتقد انه بهذه الطريقة يصبح مميز و معروف و العين عليه و هو بالعكس يكون منبوذ و مدعي عليه.
2- إداري: و يعتقد أن إثارة الفتن في موقعه أو في منتداه تجلب الأعضاء و الزوار و تزيد النشاط و هذا الشخص يدل على غبائه و ضعف تفكيره فهو يجر العار و الشنار على نفسه ومن معه بل يتسبب بهروب أصحاب العقول و الدعاء عليه من المسلمين. وطبعا هناك ألف طريقه شريفه (ل) الوصول إلى هذا الهدف.
هذا من ناحية الكتاب.

خلونا نشوف الناحية الثانية و إلي هي المتلقي.

وهم بعد من وجهة نظري أنواع:
1- العاقل الواقعي.
2- مزلف و بعض الأحيان يصير هذا النوع مزيف.
3- مسيكين الله (الصداق- الحمي).
و بتكلم عنهم واحد واحد بعد إذنكم و اسمحولي ابدأ بالنوع الثاني.
النوع الثاني و هو يتخذ شخصيتين الأولى المزلف و كل ما عليه فعله عندما يتقمص هذه الشخصية هو أن يطبل (ل) الموضوع و يزيده فتنه على فتنة الكاتب و يقول شعللي شعللي.
و عندما يتقمص شخصية المزيف تلقاه معا هذا مره و مع هذا مره و الغرض كله شعللي شعللي.

و النوع الثالث مسيكين الله (الصداق- الحمي) و هو إلي أول ما يشوف الموضوع يرتفع ضغطه و يقب و ينصى الرد على موضوع و خذ شتم و سب و تكذيب و يكلف على نفسه في الليل يجيب أدله و يبحث و يشتره من فلان ومن علان و الكاتب إلي قدامه يدري انه صادق لكن يبغى يجلطه أو يصل إلى أهداف دنيئة و ترجع كل هذي على رأس هذا الضعيف المسيكين فيرجع لا حمد و لا شكور و لم يحقق أي شيء إلا يجد من يقول عنه غبي و إلي يقول ما يفهم حتى إدارة الموقع تتبرآ منه و تقول بكل برائه ما احد قاله يروح يتنطط هنا وهناك و كأنها لم تكن تستطيع النصح و الإرشاد و اخذ المواقف قبل حدوث المصيبة على رأس هذا المسيكين و هناك ما هو أمر و أدهى انه قد يتعرض إلى اعتداء في الشارع أو في أي مكان عام و لا احد درى عنك يا حميدان.

النوع الأول وهو النوع الذي أتمنى أن يكون الجميع مثله و هذا النوع يناقش بعقلانيه و جديه و يضع الادله القاطعة و الثوابت الجزلة فإذا رأى أن هناك فائدة من الشخص الذي يناقشه استمر حتى يقنعه و إذا رأى انه يسعى إلى غاية غير مشرفه انسحب دون إن يرفع ضغطه أو يترك عليه جريرة و ترك ذالك المناقش الأرعن يأكل نفسه بنفسه حتى يتلاشى و حده.

و في الختام أريد أن انوه أن وراء هذه المواضيع مروجون يجنون كثير من الفوائد اقلها و أعظمها في نفس الوقت الضحك و تسفيه عقول الآخرين.
و أيضا هذه شبكه لست مجبور أن ترد على موضوع الغرض منه المغالطة و إثارة الفتن فالواقع و الثوابت موجودة على ارض الواقع لن يغيرها أي كاتب مهما كانت كتابته و ادعائه و أنا واثق انك لن تجده على ارض الواقع يكتب و يعلن هذه الادعاءات.

بيت القصيد




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وجهت نظر خوي الليل الصوتيات والمرئيات والفنون الشعبية 5 03-02-2012 05:32 AM
وجهة نظر خاصة دكتور المنتدى الشعر الجنوبي للطرح الذاتي 17 09-19-2010 11:46 AM
تصحيح وجهة نظر ابن مطارد العمري ملتقى القبائل العربية 3 05-30-2009 11:29 PM


الساعة الآن 02:57 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir