غافل الهم قلبي
12-14-2012, 07:38 AM
قصة واقعية على لسان صاحبها
يقول :
رحت للقاهرة ابي اتزوج ودورت بنت حتى دلوني على وحدة يحبها قلبك ،
رحت لبيتهم وزرتها وانا شايل كيس يوسف أفندي
( لقطوه أولادهم ) من ايدي
جلست مع ابوها وقلت شنو شروطك !
قال: ابدا بس عوزينك تبني شقة غرفتين بسطح العمارة بتاعتنا دي (عمارة مهلهلة دور وملحق ) تكون لك انت و هيام
و اذا سافرت أنت وهيه عالسعوديه ممكن نأجرها ...
طبعآ انا متفق معهم اتردد عليهم
قلت الامر بسيط واتفقنا وكلمت مقاول وبدآ بالشغل والبناء
رجعت للسعوديه وكنت متعود اروح بالعطلة و صدفت معي ذاك اليوم اني اسافر لهم كان وقت الدوام !
حجزت ويوم وصلت للمطار اخذت تكسي ورحت لبيتهم ويوم نزلت لقيت عجوز على الرصيف تبيع مناديل وكانت تعرفني من كثر التردد عليهم ..
قالت لي : انت رجعت يا فالح !
قلت : اه لسا واصل
قالت : خطيبتك فوق مع قوزها لسا واصل من الجيش
قلت في نفسي افا يا ذا العلم زوجتي طلعت متزوجة
عطيت العجوز 200 جنيه وقلت لها لا تقولين انك شفتيني
ورحت للفندق واتصلت عليهم على اني اكلمهم من السعوديه وقلت لهم الليلة اكون عندكم
وفعلآ جيت عندهم وكنت طبيعي ..
لا وهيام تبتسم فرحانه وتقدم لي العصير
قلت لأبوها : والله يا انا عندي لك فكرة حتأكلك الشهد
قال : قول بسرعة وحياتك يَ ابو نسب =))
قلت : وش رايك بدل ما ابني لكم شقة وش رايك نهد العمارة ونبني عمارة ثلاثة أدوار ست شقق
وتكون شقة لي ووحده ليكم ونأجر الباقي
قال : يا ابني حتكلفك كتير واحنا نروح فين
قلت : انا اتحمل التكاليف وانتم استأجر لكم شقة مفروشة لحد ما يخلصوا
قال : اتكل على الله
واتفقت مع مقاول ويوم شفت الحفاره بدأت تهد الاساس ركبت تكسي ورحت للمطار لأن طيارتي بعد ساعة
ويوم وصلت السعوديه اتصلت على ابوها بعد ما تأكدت أن العمارة أنهدت كلها
وقلت له خلي قوز هيام يكمل لك العمارة : )
إذا أنتوا مصاريه أنا مطيري !!
اعطاااهم درس
مارااح ينسوونه
يقول :
رحت للقاهرة ابي اتزوج ودورت بنت حتى دلوني على وحدة يحبها قلبك ،
رحت لبيتهم وزرتها وانا شايل كيس يوسف أفندي
( لقطوه أولادهم ) من ايدي
جلست مع ابوها وقلت شنو شروطك !
قال: ابدا بس عوزينك تبني شقة غرفتين بسطح العمارة بتاعتنا دي (عمارة مهلهلة دور وملحق ) تكون لك انت و هيام
و اذا سافرت أنت وهيه عالسعوديه ممكن نأجرها ...
طبعآ انا متفق معهم اتردد عليهم
قلت الامر بسيط واتفقنا وكلمت مقاول وبدآ بالشغل والبناء
رجعت للسعوديه وكنت متعود اروح بالعطلة و صدفت معي ذاك اليوم اني اسافر لهم كان وقت الدوام !
حجزت ويوم وصلت للمطار اخذت تكسي ورحت لبيتهم ويوم نزلت لقيت عجوز على الرصيف تبيع مناديل وكانت تعرفني من كثر التردد عليهم ..
قالت لي : انت رجعت يا فالح !
قلت : اه لسا واصل
قالت : خطيبتك فوق مع قوزها لسا واصل من الجيش
قلت في نفسي افا يا ذا العلم زوجتي طلعت متزوجة
عطيت العجوز 200 جنيه وقلت لها لا تقولين انك شفتيني
ورحت للفندق واتصلت عليهم على اني اكلمهم من السعوديه وقلت لهم الليلة اكون عندكم
وفعلآ جيت عندهم وكنت طبيعي ..
لا وهيام تبتسم فرحانه وتقدم لي العصير
قلت لأبوها : والله يا انا عندي لك فكرة حتأكلك الشهد
قال : قول بسرعة وحياتك يَ ابو نسب =))
قلت : وش رايك بدل ما ابني لكم شقة وش رايك نهد العمارة ونبني عمارة ثلاثة أدوار ست شقق
وتكون شقة لي ووحده ليكم ونأجر الباقي
قال : يا ابني حتكلفك كتير واحنا نروح فين
قلت : انا اتحمل التكاليف وانتم استأجر لكم شقة مفروشة لحد ما يخلصوا
قال : اتكل على الله
واتفقت مع مقاول ويوم شفت الحفاره بدأت تهد الاساس ركبت تكسي ورحت للمطار لأن طيارتي بعد ساعة
ويوم وصلت السعوديه اتصلت على ابوها بعد ما تأكدت أن العمارة أنهدت كلها
وقلت له خلي قوز هيام يكمل لك العمارة : )
إذا أنتوا مصاريه أنا مطيري !!
اعطاااهم درس
مارااح ينسوونه