مشاهدة النسخة كاملة : قصة أول طبخة لك.....أعترفي ^_^
شيخة بني عمرو
07-01-2011, 10:27 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
مساكم /صباحكم معطر بشذى الجوري والرياحين وذكر رب العالمين
أخواتي الغاليات وردات قسم الاسره والمجتمع
موضوعي راق لي جملته شوي فجيت أسدحه هنا ^_^
هاي بنوتات
ماهي قصة أول طبخة لك .http://www.ksa-teachers.com/forums/images/sm/jap.gif.إعترفي..
اكيد اول مرة طبختي فيها خربتيها
يلا عرفونا اول قصة طبخ
طبعا ابغى الكل البنوتات يشاركوا
مو كل وحده تجيب مبرارت يعني معليش الملح طااااح في الشاي
السكر طااااااااااح في السبانخ
... قصــة أول طبخــة لكِ ...
زينة ... مالحة ... حالية ... محترقة ....http://www.lakii.com/vb/images/icons/1431/27.gif
متى كانت أول زيارة لك عالمطبخ ,,,يعني كم كان عمرك
أيش كانت الطبخة وكيف كانت ردود الاهل http://www.lakii.com/vb/images/icons/1431/2.gif
شجعوك والا فشلوك
والماما شو عملت قالت أرجعي عيديهاhttp://www.ksa-teachers.com/forums/images/sm/slap.gif
اتمنى تفاعلكم يانعومااااات مع الموضوع ^_^
وماراح نضحك ولاشيءhttp://www.ksa-teachers.com/forums/images/sm/angel.gif
انتظر ردودكم
سد الوادي
07-02-2011, 01:48 AM
يسلموا شيخة
وننتظر الفضايح هههههههههههههههه قصدي الطبخات
تحيتي لك
ام غلا
07-02-2011, 02:00 AM
ابو حسن لا عاد اشوفك هنيه :)هههههههههه
شيخة تسلمين ولي عودة :)
اميرة الجنوب
07-02-2011, 02:04 AM
... قصــة أول طبخــة لكِ ...
زينة ... مالحة ... حالية ... محترقة ....http://www.lakii.com/vb/images/icons/1431/27.gif
بصراحه محترقه ,,
متى كانت أول زيارة لك عالمطبخ ,,,يعني كم كان عمرك
عمري 13,,
أيش كانت الطبخة وكيف كانت ردود الاهل http://www.lakii.com/vb/images/icons/1431/2.gif
كبسه دجااج ,,
شجعوك والا فشلوك
تشجيع بسيط ومعااه تهديد ,,
والماما شو عملت قالت أرجعي عيديهاhttp://www.ksa-teachers.com/forums/images/sm/slap.gif
لا طبعاا ,,
يسلموو ياالغلا ع المووضووع الناايس ..
سحابة ابداع
07-02-2011, 02:06 AM
احممممممم انا بقول اول شي سويته في حياتي في المطبخ قهوه لاني ااااموت فيهاااا وامي طفشت مني وهي تسويهاااا
قالت قومي سوي لك وانااا مالي دخل
دخلت المطبخ والله لايوريكم قد ايش جلست خااايفه لا تطفر على الفرن وماااخليتهااا الا خمس دقااايق وحطيتها في الثلاجه
وطول الوقت امي وين الزنجبيل
امي وين النخوه
امي وين الهيل
امي امي الى ان طفشت امااا جااابتهاااا الله يرحمهااااا
وهذي اول طبخه استرو ماااوجهتوا
شيخة بني عمرو
07-02-2011, 07:11 PM
سد الوووووادي
ام غلا
اسعدني توووواجدكم
شيخة بني عمرو
07-02-2011, 07:16 PM
... قصــة أول طبخــة لكِ ...
زينة ... مالحة ... حالية ... محترقة ....http://www.lakii.com/vb/images/icons/1431/27.gif
بصراحه محترقه ,,
متى كانت أول زيارة لك عالمطبخ ,,,يعني كم كان عمرك
عمري 13,,
أيش كانت الطبخة وكيف كانت ردود الاهل http://www.lakii.com/vb/images/icons/1431/2.gif
كبسه دجااج ,,
شجعوك والا فشلوك
تشجيع بسيط ومعااه تهديد ,,
والماما شو عملت قالت أرجعي عيديهاhttp://www.ksa-teachers.com/forums/images/sm/slap.gif
لا طبعاا ,,
يسلموو ياالغلا ع المووضووع الناايس ..
اسعدني مروركـــ غلاتي
والماما شو عملت قالت أرجعي عيديهاhttp://www.ksa-teachers.com/forums/images/sm/slap.gif
لا طبعاا ,,
مالومها طبعا
شيخة بني عمرو
07-02-2011, 07:21 PM
احممممممم انا بقول اول شي سويته في حياتي في المطبخ قهوه لاني ااااموت فيهاااا وامي طفشت مني وهي تسويهاااا
قالت قومي سوي لك وانااا مالي دخل
دخلت المطبخ والله لايوريكم قد ايش جلست خااايفه لا تطفر على الفرن وماااخليتهااا الا خمس دقااايق وحطيتها في الثلاجه
وطول الوقت امي وين الزنجبيل
امي وين النخوه
امي وين الهيل
امي امي الى ان طفشت امااا جااابتهاااا الله يرحمهااااا
وهذي اول طبخه استرو ماااوجهتوا
الله يسعدكــ ياسحااابه
ماوجعكــ بطنك من قهوتكـ الهبيد :biggrin:
وعسى مااحد شرب معكــ
هذي تجربتك في القهوه بس باقي انتظر تجربتك في الطبخ
سحابة ابداع
07-04-2011, 09:43 PM
شيخه ياااحبك للفضااايح وماااذكر الا مكرونه بالبشامل
المكرونه مزبوطه بس البشامل الله لايوريك تقولي صفى
ههههههههههه
شيخة بني عمرو
07-05-2011, 04:35 PM
شيخه ياااحبك للفضااايح وماااذكر الا مكرونه بالبشامل
المكرونه مزبوطه بس البشامل الله لايوريك تقولي صفى
ههههههههههه
الله يسعدك ياسحااااابه
بس عندي سوال باقي معكم سنون :b:49:
شيخة بني عمرو
07-05-2011, 04:37 PM
وين صبااااااااايا بني عمرو الحلوييييييييييييين
انا هون استنى اعترررافتكم
هههههههههههه توني اشوف الموضوع اول ماشفت العنوان ضحكت عرفت ان فيه علوم هههه
الله يسعدكم.. ويوفقك شيخه على هيك مواضيع ...
أول طبخه لي كانت كيكه بس بدون بكنج بودر صار شكلها قرص يابس ههههههههه بس امي الله لايحرمني منها اكلت وجاملت :)
عــذبــة الـــروح
07-08-2011, 03:20 AM
... قصــة أول طبخــة لكِ ...
زينة ... مالحة ... حالية ... محترقة ....http://www.lakii.com/vb/images/icons/1431/27.gif
الحمد لله زييينه (:
متى كانت أول زيارة لك عالمطبخ ,,,يعني كم كان عمرك ،،
ماااذكر كم كان عمري لاكن اذكر ان الوالده الله يحفظها كانت تاخذني معاها المطبخ وتوريني كيف تسوي الطبخه
وكيف احمس البن وكيف اسوي القهوه ووكل شي،،،
أيش كانت الطبخة وكيف كانت ردود الاهل http://www.lakii.com/vb/images/icons/1431/2.gif
مااذكر):
شجعوك والا فشلوك
والماما شو عملت قالت أرجعي عيديهاhttp://www.ksa-teachers.com/forums/images/sm/slap.gif
امي الله لايحرمني منها دايم تشجعني وحتى لو مازبطت الطبخه تقول عادي ارجعي سويها مره ثانيه وبتزبط معك,,,
يعطيك العافيه على الموضوع الررائع ،،
شيخة بني عمرو
07-15-2011, 11:18 PM
عذبه الرووح
اسعدني مرورك غلاتي
يسعد قلبك شيووخه
موضوعك حلو بسسسسسس فشله :)
بصراحه اول طبخه معكرونه
وكانت حلووه
وشجعوني :) بس يمكن يجاملون
.,’
ليالي جنوبية
09-25-2011, 11:09 AM
... قصــة أول طبخــة لكِ ...
زينة ... مالحة ... حالية ... محترقة ....http://www.lakii.com/vb/images/icons/1431/27.gif
طلعت شبه مالحة مو مرة لانه كانت بالجبن والجبن كان مالح وانا توصيت بالملح
متى كانت أول زيارة لك عالمطبخ ,,,يعني كم كان عمرك
كنت رابع ابتدائي سوت لنا المدرسة مكرونة بالجبن
وفي اليوم الثاني على طول طبقتها طبعا فيه مساعدة من الوالدة لاني صغيرة وتخاف عليه احترق
أيش كانت الطبخة وكيف كانت ردود الاهل http://www.lakii.com/vb/images/icons/1431/2.gif
مكرونة بالجبن
مو متذكرة بالضبط بس كانهم جاملوني
طرح رائع و جميل بالفعل
يعطيك العافية
شيحة الوادي
09-25-2011, 09:58 PM
يسعد مساك شيخة صراحة اول طبخة مسكت فيها القدر والملعقة على شوي حبش جابة بوية من الوادي حبش =ذرة واللة لايوريك كوب ماء على نص العلبة ملح ومن حينها عند الشيبان الضغط وكنت بالمرحلة الابتدائية نو نو يعني اللة يسقي ايام الغميلة ياشيخة
شيخة بني عمرو
09-26-2011, 11:29 PM
طيييييييييوفه
اسعدني تووواجدك غلاتي
شيخة بني عمرو
09-26-2011, 11:32 PM
يسعد قلبك شيووخه
موضوعك حلو بسسسسسس فشله :)
بصراحه اول طبخه معكرونه
وكانت حلووه
وشجعوني :) بس يمكن يجاملون
.,’
هلا بك يالغلا
اسعدني تووواجدك الرااائع
واكييييييد كانت حلوه ماااحد يجاااامل عل حسااب بطنه :110103_hlopaet_prv:
لاهنتِ
vBulletin® v3.8.11, Copyright ©2000-2025, TranZ by Almuhajir