الهنوف بنت عبد الرحمن
01-03-2011, 09:37 PM
ساقطون بالخط العريض
مواضيع غاية بالأهمية أعجبتني وأردت مناقشتكم بها
الـــرجــــاء الانـــتــــبــــاهـ
http://up.arjwan.com/upfiles/4y399912.jpg
تٌـقرع أجراس هذا المكان ..
تنبيهاً لـ فَتحُ الأبواب ...بحضور هذا الجمع الكبير من الجمهور ..
المكان :محكمه الا خلاق
القاضي: انا وانتم
المكان: اضواء المدينه
المتهم: شريحه من المجتمع
وبحضور الشهود ..
يرجى التزام الهدوء منعالاتخاذ اي اجراء قانوني ..
/
/
/
ها قد حانت طقوس المحكمة ..
مـــــحــــــكـــــمــــــه
http://up.arjwan.com/upfiles/5Tt00923.jpg
/
/
بدات المحكمه
رياح عاصفه تعصف بطرق ملتويه
اوراق الاشجار تحاول الثبات فى وجهها
ولكن كل محاولاتها تفشل وتسقط الاوراق
وتنتصر الرياح:
وهذا حال البشر
سبحانك ياالهي ماصبرك علينا
ولكن الكثير انحرف عن الطريق الصحيح فلم يستطيعوا المقاومه
سبحانك
جعلت الزواج نص ا لدين
وجعلواالشذوذ تطور وحريه
جعلت الاحتشام عفه
وجعلو التبرج والفسق تاج
وسرعان ماتسير عجله الحياه ولكن الخوف من ان تسير باتجاه المعاكس
قد تكون حروفى حرجه من ان تحاكم وضع
نشاهده فى حياتنا اليوميه ولكن الى متى السكوت
اضواء المدنيه
هل هى السبب وراى انجرافنا لحياه بهيمه يعيشه الجيل الجديد
تحت مسمى التطو ر
اما هى طرق قد تعبر على دخول الاسلام غريب وخروجه غريب
اما هي تلاعب الشيطان بافكار فى عقل الانسان والغايه
منها غضب الرب سبحانه
اموركثيره تدور فى بالى ولا اجد سبب واحد يقنعنى
ومجردهذه المشاهد تمر امامي ينعصر قلبي الماً
ونحن من امة احمد
فقررت ان اقدمهم لمحكمه الا خلاق
سابدا بعرض سلسلة القضايا بالترتيب
/
القضيه الا ولى
فتاه تخرج متبرجه رائحه عطرها تسبقها
نظراتها متكبره حجابها يستحى منها
تضع نفسها فريسه سهله امام مفترس غريزى
ولكن هنا
لاالوم المفترس ولكن انقد على الفريسه
هل هى تشبع مشاعرها بشكل انحطاطي اما ان قلبها قد
كساه حب الذات وتجاهل الاله
فهنا اقول لهؤلاء الفتيات
ســـاقــطون بـالخـط الـعريـض
http://up.arjwan.com/upfiles/Qv000923.gif
القضيه الثانيه
شاب يعتمد عليه مجتمعه يظهر لى بشكل مخزى
بنظرى ولا يمس للرجوله بصله
شعر قد اسموه كدش وملابس تتصنع الموضه
طيحنى وسامحني ويتميل بمشيته ويلبس الوان نسائيه
واكسسوارات ويضع مكياج
وشاهدنا الفتاه
بشعر قصير لا فت للنظر
ويدان تتطوطحان ،
ثم صوت مفخم مبالغ فيه دون خجل
وقصات رجاليه باسلوب خاص
وغير مألوف والوان غريبه
وهى مجرد مسيارهلجهه اخرى عدوه لنا
قد اكون ابالغ فى الوصف
وقد يكون السبب ضعف الدين فى قلوبهم
فهؤلاء سيكون حكمنا عليهم
ساقطون بالخط العريض
http://up.arjwan.com/upfiles/Qv000923.gif
القضيه الثالثه
موت الغيره وتبلد
وباء انتشر ليس فى مجتمعى فقط وانما اقطار كثيره
نسمع كلمه ديوث ونجهل انها بينا موجوده
وكثير ما تقف عيني احيانا على صنف من الرجال قتل غيْرتهُ,
فأصبح بليداً لا يبالي بما تفعله نسائه
ولا ينكرُ السوءَ على أهله
ولا يغيَّرالمنكر
رجال تَبَلَّدَ إحسَاسُهم ,
ومات شعورهم
هو ذلك الرجل الذي يرضى لإحدى نساء بيته
بالخروج من البيت سافرة
أو متبرجة أو مستعطرة
والسماح لها بالتردد على المعارض
وممازحة البائع ومبادلته الحديث والإبتسامات
ورقيق الكلام.
بحجه التمدن
والترف والحريه والحضاره
فهذا الصنف اطلق الرسول عليهم لقب الديوث
ورد في الحديث عن ابن عمر رضي الله عنه أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال:
( ثلاثة لا ينظر الله إليهم يوم القيامة العاق لوالديه والمرأة المترجلة والديوث)
فهؤلاء حكمنا عليهم
ساقطون بالخطالعريض
http://up.arjwan.com/upfiles/Qv000923.gif
القضيه الرابعه
جسم يتمايل بتناغم
شكل غريب لايمد للجنسين بصله
انسياب جسمى اقرب مايكون بين وبين
نعومه طاغيه تتبعد عن عالم الخشونه
خشونه مقرفه تتبعد عن كوكب الانوثه
تمرد اجتماعى يشبع رغبات وهميه
تناقض فى طبيعه هالكون نصف شى لشى
انقلبت الا دوار
اصبحت الفتاه ليست
بحاجه الى الرجل الذي يشبع
غريزتها وعاطفتها ورومانسيتها
وكذلك
الرجل لم يجد تلك الفتاه الى تحقق
طلباته وتلبي غرائزه فلجأووابتكارو
موجه حب جديده استغنت فيها الفتاه عن
الرجل والرجل عن الفتاه لاول مره
في تاريخ البشرية معللين ذلك بان لم
يجدو من يشبع غرائزهم الا من نفس
جنسهم!!!
ان هذالامر انتشر واستفحل ..
فلابد من قطع ذاك العرق الفاسد ..
فتيات لايرغبن في الزواج الشرعي اكتفن
بالميل بالاشباع من بعضهن البعض
ان ابتليتم فستيتروا
ولكن اين من يستتر
يعترف بالخطئه ويطالب بحقوقها وعرش الرحمان يهتز لها
هولاء حكمنا عليهم
ساقطون بالخط العريض
http://up.arjwan.com/upfiles/Qv000923.gif
القضيه الخامسه
اطفال فى عمر الزهور
من كل لون زهره
عجينه قابله للتشكيل
تشكلها يدان من اربع مرافق
يستخدم ضدهم العنف والضرب بقصد التاديب والتربيه
وبالنهايه يتحول هذا الطفل الا جثه
والقاتل ابويه
حكمنا على هؤلاء بانهم
ســاقطــون بالـخـط الـعريــض
http://up.arjwan.com/upfiles/Qv000923.gif
القضيه السادسه
اشاره مرور تعلن سيطرتها على مملكتها
وسيارات ترفص الانصياع لها
وتعبر عن ضجرها باصوات مزعجه
شباب يقومون بالتحرش بالفتايات عند الا شاره
والرقص وهز الكتوف ورفع صوت الموسيقى
وكل همه جذب انتباه الفتايات
اولئك حكمنا عليهم بانهم
ساقطون بالخط العريض
http://up.arjwan.com/upfiles/Qv000923.gif
واخيراً
المتأمل في احوال مجتمعنا الذي انتشرت فيه العلاقات الغيرشرعيه
والفتن السرمديه يتعذب حيال ذلك الامر ويسال نفسه من وراء ذلك كله ؟؟؟؟
هل هو
فقدان حنان
صدقات السوء
معايشه للقسوه
اشباع شعور
تمرد على مجتمع
ضعف دين
قسوه قلب
قله صلاه
تقرب من عدو الله
تشبه بحياه بهيمه
تلذذ بحياه مؤقته
نسيان الاخره
http://up.z7mh.com/upfiles/07y20541.gif
http://up.z7mh.com/upfiles/07y20541.gif
وسائل اعلام غريبه دخيله ودخول النت فى حياتنا له ماتحمله من لقطات وصور وافلام استطعت التاثير على مجتمعنا
اصبح الشاب او الشابه بعيده عن خالقها تغرها الكلمات المنغمه والنظره المتمرده
نبرر لهم باسباب والعلاج ونحن متاكدين ان الحل الوحيد هو القرب من الله ؟
رفعت الجلسه
http://up.arjwan.com/upfiles/QXF10149.jpg
الحمدلله الذي عافانا مما
ابتلاهم بهِ وفضلنا على كثيرٍ
من الخلق تفضيلا
\\
منقول
مواضيع غاية بالأهمية أعجبتني وأردت مناقشتكم بها
الـــرجــــاء الانـــتــــبــــاهـ
http://up.arjwan.com/upfiles/4y399912.jpg
تٌـقرع أجراس هذا المكان ..
تنبيهاً لـ فَتحُ الأبواب ...بحضور هذا الجمع الكبير من الجمهور ..
المكان :محكمه الا خلاق
القاضي: انا وانتم
المكان: اضواء المدينه
المتهم: شريحه من المجتمع
وبحضور الشهود ..
يرجى التزام الهدوء منعالاتخاذ اي اجراء قانوني ..
/
/
/
ها قد حانت طقوس المحكمة ..
مـــــحــــــكـــــمــــــه
http://up.arjwan.com/upfiles/5Tt00923.jpg
/
/
بدات المحكمه
رياح عاصفه تعصف بطرق ملتويه
اوراق الاشجار تحاول الثبات فى وجهها
ولكن كل محاولاتها تفشل وتسقط الاوراق
وتنتصر الرياح:
وهذا حال البشر
سبحانك ياالهي ماصبرك علينا
ولكن الكثير انحرف عن الطريق الصحيح فلم يستطيعوا المقاومه
سبحانك
جعلت الزواج نص ا لدين
وجعلواالشذوذ تطور وحريه
جعلت الاحتشام عفه
وجعلو التبرج والفسق تاج
وسرعان ماتسير عجله الحياه ولكن الخوف من ان تسير باتجاه المعاكس
قد تكون حروفى حرجه من ان تحاكم وضع
نشاهده فى حياتنا اليوميه ولكن الى متى السكوت
اضواء المدنيه
هل هى السبب وراى انجرافنا لحياه بهيمه يعيشه الجيل الجديد
تحت مسمى التطو ر
اما هى طرق قد تعبر على دخول الاسلام غريب وخروجه غريب
اما هي تلاعب الشيطان بافكار فى عقل الانسان والغايه
منها غضب الرب سبحانه
اموركثيره تدور فى بالى ولا اجد سبب واحد يقنعنى
ومجردهذه المشاهد تمر امامي ينعصر قلبي الماً
ونحن من امة احمد
فقررت ان اقدمهم لمحكمه الا خلاق
سابدا بعرض سلسلة القضايا بالترتيب
/
القضيه الا ولى
فتاه تخرج متبرجه رائحه عطرها تسبقها
نظراتها متكبره حجابها يستحى منها
تضع نفسها فريسه سهله امام مفترس غريزى
ولكن هنا
لاالوم المفترس ولكن انقد على الفريسه
هل هى تشبع مشاعرها بشكل انحطاطي اما ان قلبها قد
كساه حب الذات وتجاهل الاله
فهنا اقول لهؤلاء الفتيات
ســـاقــطون بـالخـط الـعريـض
http://up.arjwan.com/upfiles/Qv000923.gif
القضيه الثانيه
شاب يعتمد عليه مجتمعه يظهر لى بشكل مخزى
بنظرى ولا يمس للرجوله بصله
شعر قد اسموه كدش وملابس تتصنع الموضه
طيحنى وسامحني ويتميل بمشيته ويلبس الوان نسائيه
واكسسوارات ويضع مكياج
وشاهدنا الفتاه
بشعر قصير لا فت للنظر
ويدان تتطوطحان ،
ثم صوت مفخم مبالغ فيه دون خجل
وقصات رجاليه باسلوب خاص
وغير مألوف والوان غريبه
وهى مجرد مسيارهلجهه اخرى عدوه لنا
قد اكون ابالغ فى الوصف
وقد يكون السبب ضعف الدين فى قلوبهم
فهؤلاء سيكون حكمنا عليهم
ساقطون بالخط العريض
http://up.arjwan.com/upfiles/Qv000923.gif
القضيه الثالثه
موت الغيره وتبلد
وباء انتشر ليس فى مجتمعى فقط وانما اقطار كثيره
نسمع كلمه ديوث ونجهل انها بينا موجوده
وكثير ما تقف عيني احيانا على صنف من الرجال قتل غيْرتهُ,
فأصبح بليداً لا يبالي بما تفعله نسائه
ولا ينكرُ السوءَ على أهله
ولا يغيَّرالمنكر
رجال تَبَلَّدَ إحسَاسُهم ,
ومات شعورهم
هو ذلك الرجل الذي يرضى لإحدى نساء بيته
بالخروج من البيت سافرة
أو متبرجة أو مستعطرة
والسماح لها بالتردد على المعارض
وممازحة البائع ومبادلته الحديث والإبتسامات
ورقيق الكلام.
بحجه التمدن
والترف والحريه والحضاره
فهذا الصنف اطلق الرسول عليهم لقب الديوث
ورد في الحديث عن ابن عمر رضي الله عنه أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال:
( ثلاثة لا ينظر الله إليهم يوم القيامة العاق لوالديه والمرأة المترجلة والديوث)
فهؤلاء حكمنا عليهم
ساقطون بالخطالعريض
http://up.arjwan.com/upfiles/Qv000923.gif
القضيه الرابعه
جسم يتمايل بتناغم
شكل غريب لايمد للجنسين بصله
انسياب جسمى اقرب مايكون بين وبين
نعومه طاغيه تتبعد عن عالم الخشونه
خشونه مقرفه تتبعد عن كوكب الانوثه
تمرد اجتماعى يشبع رغبات وهميه
تناقض فى طبيعه هالكون نصف شى لشى
انقلبت الا دوار
اصبحت الفتاه ليست
بحاجه الى الرجل الذي يشبع
غريزتها وعاطفتها ورومانسيتها
وكذلك
الرجل لم يجد تلك الفتاه الى تحقق
طلباته وتلبي غرائزه فلجأووابتكارو
موجه حب جديده استغنت فيها الفتاه عن
الرجل والرجل عن الفتاه لاول مره
في تاريخ البشرية معللين ذلك بان لم
يجدو من يشبع غرائزهم الا من نفس
جنسهم!!!
ان هذالامر انتشر واستفحل ..
فلابد من قطع ذاك العرق الفاسد ..
فتيات لايرغبن في الزواج الشرعي اكتفن
بالميل بالاشباع من بعضهن البعض
ان ابتليتم فستيتروا
ولكن اين من يستتر
يعترف بالخطئه ويطالب بحقوقها وعرش الرحمان يهتز لها
هولاء حكمنا عليهم
ساقطون بالخط العريض
http://up.arjwan.com/upfiles/Qv000923.gif
القضيه الخامسه
اطفال فى عمر الزهور
من كل لون زهره
عجينه قابله للتشكيل
تشكلها يدان من اربع مرافق
يستخدم ضدهم العنف والضرب بقصد التاديب والتربيه
وبالنهايه يتحول هذا الطفل الا جثه
والقاتل ابويه
حكمنا على هؤلاء بانهم
ســاقطــون بالـخـط الـعريــض
http://up.arjwan.com/upfiles/Qv000923.gif
القضيه السادسه
اشاره مرور تعلن سيطرتها على مملكتها
وسيارات ترفص الانصياع لها
وتعبر عن ضجرها باصوات مزعجه
شباب يقومون بالتحرش بالفتايات عند الا شاره
والرقص وهز الكتوف ورفع صوت الموسيقى
وكل همه جذب انتباه الفتايات
اولئك حكمنا عليهم بانهم
ساقطون بالخط العريض
http://up.arjwan.com/upfiles/Qv000923.gif
واخيراً
المتأمل في احوال مجتمعنا الذي انتشرت فيه العلاقات الغيرشرعيه
والفتن السرمديه يتعذب حيال ذلك الامر ويسال نفسه من وراء ذلك كله ؟؟؟؟
هل هو
فقدان حنان
صدقات السوء
معايشه للقسوه
اشباع شعور
تمرد على مجتمع
ضعف دين
قسوه قلب
قله صلاه
تقرب من عدو الله
تشبه بحياه بهيمه
تلذذ بحياه مؤقته
نسيان الاخره
http://up.z7mh.com/upfiles/07y20541.gif
http://up.z7mh.com/upfiles/07y20541.gif
وسائل اعلام غريبه دخيله ودخول النت فى حياتنا له ماتحمله من لقطات وصور وافلام استطعت التاثير على مجتمعنا
اصبح الشاب او الشابه بعيده عن خالقها تغرها الكلمات المنغمه والنظره المتمرده
نبرر لهم باسباب والعلاج ونحن متاكدين ان الحل الوحيد هو القرب من الله ؟
رفعت الجلسه
http://up.arjwan.com/upfiles/QXF10149.jpg
الحمدلله الذي عافانا مما
ابتلاهم بهِ وفضلنا على كثيرٍ
من الخلق تفضيلا
\\
منقول