تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : قصه مضحكه وواقعيه لاتفوتكم


صدق الذكريات
10-07-2006, 09:03 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



قريت هالقصه ..وصراحه ضحكت عليها وعجبتني وحبيت انكم تشاركوني فيها هذي قصة


حقيقية عن زواج بنت . وبحكيلكم عن قصة زواجها الغريبة المضحكة.^_^... هذي البنت


سلمكم الله عندها خوات أكبر منها وأصغر منها وهي توها متخرجة من الثانوي المهم بالبيت


ماعندهم خدامة كل يوم الدور على وحدة من البنات تطبخ وبعدين ترمي الزبالة عند الباب المهم


جا دور هالبنت اللي أتكلم عنها كانت سهرانة مع اخواتها الين الساعة 2 الصبح...وبعدها


خواتها طلعوا ينامون فوق... وهي قعدت تنظف المطبخ وتشطب عليه.. وقامت طلعت الزبالة


عند الباب ...المهم البنت قالت ليش أحطها عند الباب خليني أتشجع وارميها بالزبالة احسن..**


وطلعت بره بالشارع وكان الشارع فاضي.. مرة وكانت الساعة حوالي 3.30 المهم يوم تطلع


ترمي الزبالة قفل باب بيتهم هههههههه وقعدت المسكينة بالشارع ... فكرت ترن الجرس


خافت أبوها يهاوشها ويسويلها شيء ..( لأن أبوها شديد)... وطلعت بالشارع ما عليها إلا !


قميصها حق البيت .. المهم حست أن صوت يقرب.. صوت سيارة!! قامت مسكت الزبالة وقلبتها


ودخلت جوتها المهم كان اللي جاي ولد الجيران.. كان توه جاي من استراحة... المهم جا ولد


الجيران ووقف السيارة وطلع المفتاح عشان بيدخل للبيت إلا يسمع صوت يتحرك بالزبالة؟؟!!


واستغرب إن الزبالة مقلوبة قام قرب من عندها ...و جا بيرفع الزبالة ويزينها ...إلا صرخت


البنت وقالت: لالالالا... قال: بسم الله الرحمن الرحيم.. إنتي إنس ولا جن؟! قالت: والله إنس قال


إنتي وش جابك هنا؟؟!!... وقالت له: القصة وهي متغطية بالزبالة وترجت ولد الجيران


يساعدها... قال: خلاص لا تخافين... قام قرب سيارته من باب البيت و ركب فوق السيارة ونقز


وفتح للبنت الباب.. وقالها: ادخلي بسرعة لا احد يشوفك... قامت مسكينة ما


صدقت رمت الزبالة ..وطلعت كذا قدام ولد جيرانهم المهم دخلت وقفلت الباب على طوول....


وولد الجيران واقف ما تحرك يناظر فيها المهم.. ما مر على هالسالفة يومين إلا جا وخطبها من


أبوها وتزوجها... ههههههه والله قصة زواج غريبة وعلى فكرة ترى هذي سالفة حقيقية


وحصلت بالفعل... واللي يعيش ياما يشوف ويسمع

صدق الذكريات
10-07-2006, 09:09 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

القصه تقول انه كان هناك شايب كل يوم يروح البنك ويدخل 5000 ريال بحسابه... الموظفين استغربوا....

وفي يوم من الأيام قالوا للمدير حقهم السالفة

قالهم إذا جاء نادوه أكيد هو غني ولازم نكسبه زيادة

لما جاء الشايب ودخل البنك دخلوه الموظفين على المدير

قاله المدير أنت إيش تشتغل؟..قال: بطال

قاله المدير اجل من وين لك الفلوس ؟: قال:أنا أتحدى الناس من 5000 ريال وأكسب.

قاله المدير كذاب قول الصدق...

قال الشايب: خلاص تتحدى أبوس عيني من 5000 ريال

قال المدير أتحدى....

قام الشايب وفك عينه وباسها ورجعها<==عينه تركيب

قاله المدير شلون؟..قال الشايب طيب.. تتحدى أعض أذني من 5000 ريال

قال المدير أتحدى....

قام الشايب وطلع سنونه وعض أذنه ورجعها<==سنون تركيب

عطاه المدير 10000 ريال وطلع الشايب

ولما جاء الشيبه اليوم الثاني للبنك نادوه الموظفين ودخلوه على المدير

قاله المدير يابن الحلال تكفى رجعلي فلوسي

قال الشايب: خلاص أنا بتحداك على شي إذا أنت فزت أعطيك فلوسك ومعاهن

مثلهن وإذا أنا فزت تعطيني 5000 ريال بس

قاله المدير ايش التحدي

قاله الشايب: تتحداني أن لون سروالك الداخلي أزرق

قال المدير وهو فرحان لا مو أزرق

قال الشايب لا أزرق

قال المدير لا يبا مو أزرق

قال الشايب اجل طلعه أشوفه

فسخ المدير سرواله وطلع الداخلي

التفت الشايب على قزاز غرفة المدير ولا الموظفين قاعدين يناظرون راح الشايب ويضحكون

وتالي لم من كل واحد 5000 ريال وقالهم مو قلتلكم راح أخليه يفسخ سرواله ( انتهت القصه )

منقول