مشاهدة النسخة كاملة : الولد والأم قصه خطيره
أبو مانع
01-23-2006, 10:39 PM
في يوم من الأيام راح رجل إلى السوبر ماركت عشان يتبضع على قولتهم وبينما هو يشتري أغراضه ... كان ملاحظ أمرأة عجوز تحوم حواليه وتراقبه من بعيد لبعيد !!!! واستغرب منها وقال في نفسه من هالمرأة و ليش تراقبني بنظراتها ؟؟؟؟ وبعد ما خلص وأخذ كل مايلزمه راح عند (الكيشر) المحاسب وإذا بالمرأة كانت هناك قبله وتحاسب على الأغراض اللي اشترتها ... في هالأثناء سألت الرجل وقالت له : أنت ايش أسمك ؟ قال لها: فلان قالت له : آآآآآآآه تعرف ياوليدي أنك ذكرتني بولدي المرحوم هنا بدأ يفهم سبب نظراتها له قال لها اوووو الله يرحمه ويعطيك طول العمر قالت له بس أنت تشبهه بشكل رهييييييب يا وليدي قال لها : يخلق من الشبه أربعين قالت له : ممكن أطلب منك طلب .. بس لاتردني أرجوك قال لها : خير شنو طلبك و إنشاء الله أقدر ألبيه لك؟؟ قالت له : هو طلب واحد وأنا متأكده إنك تقدر تنفذه و ما راح يصعب عليك قال لها : خير قالت له : خير بوجهك يا وليدي بس كل المطلوب منك وبما أنك تشبه ولدي كتير أطلب منك تناديني ياامي قال لها بس كدة!!! ( امي) قالت له لالالالالا مو هذا قصدي .... قصدي وأنا ماشيه الحين تودعني وتقول لي مع السلامه امي وتكررها كم مره أرجوك يا وليدي لا تحرمني من هالطلب تكفى وبعد ما خلصت مشت وهو نفذ طلبها وقام يقول لها ( مع السلامه امي ) عدّة مرات ولما جاء دوره يحاسب طلع له الحساب فوق ما يتصور وأكثر من اللازم أستغرب و إستفسر منهم قال له الكيشير أن والدتك طلبت منّي أسجل الفاتوره على حسابك انصدم الرجل وعرف سر كل هالمسرحيه اللي مثلتها عليه العجوووووووز وفعلاً أن كيدهن عظيم
ملطوووش بتصرف ونصيحه للتماسح يطيحون في مقلب مثل هذاااا
سلا...................مي للجيمع ..
أخوكم أبو مانع ..
دمعة بحر
01-24-2006, 10:26 AM
هههههههههه
والله شاطره هالعجوز
تسلم أبو مانع
بس مو لهالدرجه مو كل السحالي كذا مثل حذاقة وذكاء هالعجوز
أبو مانع
01-24-2006, 07:21 PM
صح ممكن دمعه
يسلمووووووووووووووووو على المرور
دمت بود عزيزتي
اخوك أبو مانع ..
الرعد
01-24-2006, 09:31 PM
والله فكره ودك الواحد يسوي نفسه شايب
ويشوفله احدى البنات ويورطها بالحساب
أخ لو ينصادون عند محلات مواد البناء
هههههههههههههههههههههههه
والله ما فيه امل !!!!!!!!!
مشكور اخي الحبيب أبو مانع
سيــف العرب
01-24-2006, 09:50 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أبو مانع
الله يعطيـــك العافيــــه
قصـــه حـــلـــوه والــلـــــــه
الله يستــــــــرنـا والله مشكلـــه
تـــــقــــبــــل اصــــــــدق تحيــــــــة
أبو مانع
01-25-2006, 12:20 AM
ههههه حلوه يسووي نفسه شاايب
تسلم أخووي الرعد بس والله عااد مثل ما قلت
شكل مافيه أمل خخخ
تسلم على المرور يالغالي
لك خالص مودتي.. أخوك أبو مانع ..
أبو مانع
01-26-2006, 05:20 AM
هلاا وغلاا بسيف العرب
تسلم على المرور
لك خالص مودتي ..
أخوك أبو مانع ..
جنــــــون
01-28-2006, 01:57 PM
ياخي شوف
فعلا ان كيدهن لعظيم
هههههههههههههههههه
بس فللللللللله والله
مشكوووور أبوو مانع على هذا الطرح
.....تحياتووووووو....
أبو مانع
01-28-2006, 10:35 PM
وينك يا عمي وينك يا جنون
والعفووووووووووووووووووو
زمااان عنك يا شيخ تسلم على المرور
لك خالص مودتي ..
أخوك أبو مانع ..
بيت القصيد
02-02-2006, 03:35 AM
الله اكبر عليها عجوز ابليس.....
يعطيك العافيه ابو مانع قصة تخلينا ناخذ الحذر من السحالي على قولتكم....
بيت القصيد
طـلـولــي
02-07-2006, 02:57 AM
يعطيك العافيه
اخي ابومانع
قصه رائعه
كن راضيا ............................... دوما
اخوك
طلوووووووووووولي
الصقر20021
02-07-2006, 03:35 AM
وش ذا الله يصلحك .. يابومانع
أول ماجات عيني على القصة
راح بالي بعيد .. بسك.. لا تظن ..!
الا انت في الأخير تحولها نصبه
يستاهل اللي يسلم دقنه لغيره
أخذته مسكين العاطفة ..
وراح فيها ....
من هالعجوز الشمطاء .. وهقته ..!
وأكل هوى وحاسب عنها ..
يعيش وياكل غيرها ...
بس عسى ما هو أنت .........!!!!
لا تحلف .. ومن دون أيمان ..!
لك أطيب المنى ..
أبو مانع
02-12-2006, 06:19 AM
هلا وغلا بيت القصيد
ايه أكيد لا زم تنتبه وبالذات لمن يكون شاعر
ترى يمكن تنخدع بسرعه خخخ
يسلمو على المرور
دمت بخير..
أبو مانع
02-12-2006, 06:23 AM
طلولي تسلم يالغالي
على التواجد والمرور
ولك خالص مودتي..
أخوك أبو مانع .....
vBulletin® v3.8.11, Copyright ©2000-2024, TranZ by Almuhajir