ذات الشان
05-15-2005, 12:40 PM
الجلــيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
بعد طلاقها من زوجها الشاب قررت ان تختار زوجها الثاني من بين من تقدموا لها وحرصت ان يكون كبيرا في السن لتشعر معه بحنان الاب الذي افتقدته وهي صغيره وعطف الزوج الذي لم تعرفه وعشق الحبيب الذي تحلم به
وتزوجت 000وعاشت00
بعد سنوات من الزواج000000000
تشرق الشمس وتغيب
ويبدا نهار وينتهي
والايام تمشي يوم ورا يوم
والاسبوع تنهيه بداية اسبوع ثاني
وشهر ينهي وجود شهر مضى قبله
والصيف يتبعه الخريف
يجي بعده شتا يبدده الربيع
دورة زمن ماتغيرت
هي مثل ماهي من يوم انخلقت
ماشفت شعاع الشمس يوم اختلف
ولاساعات النهار زادت
ولا دقيقه من الليل نقصت
وهو مثل الزمان ثابت
قلبه صخر 0000 لا 00من جليد
ما للعاطفه عنده مكان
ما اعترف يوم انه يحب
ماهزه الشوق ولاحس بلحظة عشق
ماشفت لهفه بعيونه
ولا حسيت بدفا يدينه
جليد0000جليد
وليه انا احب الجليد
ليه انا احب الصقيع
جيته بكل شوق وحنين
ابي احس بلهفته بشوقه
بحبه لي عقب قحط السنين
قلت له احبك 00اموووت فيك
قال بسم الله عليك00 وشفيك؟
قلت احبك لاتقول انه حرام
لاتقول انه عيب فيك
ابي احس بعاطفه
ابي احس بدفا
ابعد احساسي بالجفا
ابيك تحبني
ابي منك كلمه تبدد غربتي
ابي منك بسمه تجدد فرحتي
ابي منك نظره تهدي لوعتي
ابي منك لهفه تحسسني بدنيتي
اشتاق قلبي لدفاك
اشتاقت يديني للمسة يديك
ابيك ارجوك كلك ابيك
وانتظرت الكلمه اللي ابي
قال بدالها اقول اعقلي
خلي عنك العاطفه
واكبري منتي مراهقه
خليني اشوف اخبار العاصفه
ووش صار في الرياض وموسكو والقاهره
ضحكت من قلبي اللي نزف
وقلت مالت على قلبي
مالقيت احب الا الجليد
وادفن اشواقي وحنيني في الصقيع
في قلب ماعرف اشلون يحب
قلب ابرد من جليد
في برده ماتت احاسيسي
وتجمدت يديني
وبرد قلبي وتبدد حنيني
وماتت اشواقي ورغبة سنيني
وزاد بردي 000 زاد منه انيني
يابعد منلي 00 من يدفيني
وانت الجليد اللي دفنت قلبي فيه بيديني
بعد طلاقها من زوجها الشاب قررت ان تختار زوجها الثاني من بين من تقدموا لها وحرصت ان يكون كبيرا في السن لتشعر معه بحنان الاب الذي افتقدته وهي صغيره وعطف الزوج الذي لم تعرفه وعشق الحبيب الذي تحلم به
وتزوجت 000وعاشت00
بعد سنوات من الزواج000000000
تشرق الشمس وتغيب
ويبدا نهار وينتهي
والايام تمشي يوم ورا يوم
والاسبوع تنهيه بداية اسبوع ثاني
وشهر ينهي وجود شهر مضى قبله
والصيف يتبعه الخريف
يجي بعده شتا يبدده الربيع
دورة زمن ماتغيرت
هي مثل ماهي من يوم انخلقت
ماشفت شعاع الشمس يوم اختلف
ولاساعات النهار زادت
ولا دقيقه من الليل نقصت
وهو مثل الزمان ثابت
قلبه صخر 0000 لا 00من جليد
ما للعاطفه عنده مكان
ما اعترف يوم انه يحب
ماهزه الشوق ولاحس بلحظة عشق
ماشفت لهفه بعيونه
ولا حسيت بدفا يدينه
جليد0000جليد
وليه انا احب الجليد
ليه انا احب الصقيع
جيته بكل شوق وحنين
ابي احس بلهفته بشوقه
بحبه لي عقب قحط السنين
قلت له احبك 00اموووت فيك
قال بسم الله عليك00 وشفيك؟
قلت احبك لاتقول انه حرام
لاتقول انه عيب فيك
ابي احس بعاطفه
ابي احس بدفا
ابعد احساسي بالجفا
ابيك تحبني
ابي منك كلمه تبدد غربتي
ابي منك بسمه تجدد فرحتي
ابي منك نظره تهدي لوعتي
ابي منك لهفه تحسسني بدنيتي
اشتاق قلبي لدفاك
اشتاقت يديني للمسة يديك
ابيك ارجوك كلك ابيك
وانتظرت الكلمه اللي ابي
قال بدالها اقول اعقلي
خلي عنك العاطفه
واكبري منتي مراهقه
خليني اشوف اخبار العاصفه
ووش صار في الرياض وموسكو والقاهره
ضحكت من قلبي اللي نزف
وقلت مالت على قلبي
مالقيت احب الا الجليد
وادفن اشواقي وحنيني في الصقيع
في قلب ماعرف اشلون يحب
قلب ابرد من جليد
في برده ماتت احاسيسي
وتجمدت يديني
وبرد قلبي وتبدد حنيني
وماتت اشواقي ورغبة سنيني
وزاد بردي 000 زاد منه انيني
يابعد منلي 00 من يدفيني
وانت الجليد اللي دفنت قلبي فيه بيديني