سيف الساهر
12-26-2004, 09:00 AM
أعلنت وزارة الصحة ممثلة في الإدارة العامة للمعاهد و الكليات الصحية عن رغبتها في شغل عدد من الوظائف الأكاديمية الشاغرة لديها بالسعوديين إما عن طريق الإحلال للمتقاعدين أو التعيين في كافة أنحاء المملكة و ذلك على النحو التالي:
1ـ أستاذ مساعد(دكتوراه في نفس التخصص) رجال:
(تشريح، وظائف اعضاء، أشعة، تخدير، صحة عامة، لغة إنجليزية، تمريض، صيدلانيات، علم أدوية، كيمياء صيدلة، أحياء دقيقة (طبية)
2ـ أستاذ مساعد(دكتوراه في مجال التحصص) نساء:
(تشريح، وظائف أعضاء، لغة إنجليزية، تمريض)
3ـ محاضر (ما جستير في مجال التخصص) رجال:
(تشريح، وظائف أعضاء، أشعة، جراحة عامة، تخدير، صحة عامة، لغة إنجليزية، تمريض، صيدلانيات، علن أدوية، حاسب آلي، كيمياء حيوية (طبية)، علم الأمراض)
4ـ محاضر (في مجال التخصص) نساء:
(تشريح، وظائف أعضاء، لغة انجليزية، تمريض، حاسب آلي).
5ـ معيد رجال (بكالوريوس في مجال التخصص لا يقل عن تقدير جيد جداً:
(أشعة، مختبرات طبية (كلية العلوم الطبية التطبيقية) ، صيدلة، حاسب آلي، تمريض، لغة انجليزية، علاج طبيعي، صحة عامة).
6ـ معيد نساء (بكالوريوس في مجال التخصص لا يقل التقدير عن جيد جداً)
(أشعة ، مختبرات طبية(كلية العلوم الطبية التطبيقية)، صيدلة، حاسب آلي، تمريض، لغة انجليزية)
و سيتم التقديم على الوظائف اعتباراً من السبت الموافق 28/10/1425هـ لمدة أسبوعين من تاريخ التقديم ، و ذلك بمقر الإدارة العامة للمعاهد و الكليات الصحية ـ السليمانيةـ طريق الملك عبد العزيز ـ غرب دوار القاعدة أو إرسال الطلب على العنوان البريدي (ص.ب 67876 الرياض 11517 )
و أشارت الوزارة إلى أن المسوغات المطلوبة هي:
1) صورة مصدقة من وثيقة التخرج و صورة من السجل الأكاديمي.
2) صورة من بطاقة الأحوال + 4 صورة شمسية 4*6 للرجالـ صورة من دفتر العائلة للنساء.
3) توضيح العنوان و رقم الهاتف للمتقدم.
هذا خبر من جريدة الجزيرة الصادرة بتاريخ 29 /10 /1425هـ، قد يكون متأخراً إلا أنه لم يقع بين يدي إلا في هذه اللحظة فأرجو المعذرة ، و لا زال هناك متسع من الوقت للتسجيل
دعواتي للجميع بالتوفيق
1ـ أستاذ مساعد(دكتوراه في نفس التخصص) رجال:
(تشريح، وظائف اعضاء، أشعة، تخدير، صحة عامة، لغة إنجليزية، تمريض، صيدلانيات، علم أدوية، كيمياء صيدلة، أحياء دقيقة (طبية)
2ـ أستاذ مساعد(دكتوراه في مجال التحصص) نساء:
(تشريح، وظائف أعضاء، لغة إنجليزية، تمريض)
3ـ محاضر (ما جستير في مجال التخصص) رجال:
(تشريح، وظائف أعضاء، أشعة، جراحة عامة، تخدير، صحة عامة، لغة إنجليزية، تمريض، صيدلانيات، علن أدوية، حاسب آلي، كيمياء حيوية (طبية)، علم الأمراض)
4ـ محاضر (في مجال التخصص) نساء:
(تشريح، وظائف أعضاء، لغة انجليزية، تمريض، حاسب آلي).
5ـ معيد رجال (بكالوريوس في مجال التخصص لا يقل عن تقدير جيد جداً:
(أشعة، مختبرات طبية (كلية العلوم الطبية التطبيقية) ، صيدلة، حاسب آلي، تمريض، لغة انجليزية، علاج طبيعي، صحة عامة).
6ـ معيد نساء (بكالوريوس في مجال التخصص لا يقل التقدير عن جيد جداً)
(أشعة ، مختبرات طبية(كلية العلوم الطبية التطبيقية)، صيدلة، حاسب آلي، تمريض، لغة انجليزية)
و سيتم التقديم على الوظائف اعتباراً من السبت الموافق 28/10/1425هـ لمدة أسبوعين من تاريخ التقديم ، و ذلك بمقر الإدارة العامة للمعاهد و الكليات الصحية ـ السليمانيةـ طريق الملك عبد العزيز ـ غرب دوار القاعدة أو إرسال الطلب على العنوان البريدي (ص.ب 67876 الرياض 11517 )
و أشارت الوزارة إلى أن المسوغات المطلوبة هي:
1) صورة مصدقة من وثيقة التخرج و صورة من السجل الأكاديمي.
2) صورة من بطاقة الأحوال + 4 صورة شمسية 4*6 للرجالـ صورة من دفتر العائلة للنساء.
3) توضيح العنوان و رقم الهاتف للمتقدم.
هذا خبر من جريدة الجزيرة الصادرة بتاريخ 29 /10 /1425هـ، قد يكون متأخراً إلا أنه لم يقع بين يدي إلا في هذه اللحظة فأرجو المعذرة ، و لا زال هناك متسع من الوقت للتسجيل
دعواتي للجميع بالتوفيق